صوت واحد يصنع الفرق

03 أكتوبر , 2015

صوت واحد يصنع الفرق

طلال سالم الصابري
اليوم هو يوم المشاركة الحقيقية والشعور بالوطنية والواجب تجاه الوطن بعيداً عن كل شيء وانتماء إلا للإمارات .. اليوم يوم يمكنه أن يخرج بصوت لمرشح، يمكنه أن يقترح ويغير ويصل بصوته إلى ما هو أبعد مما نتخيل بعيداً عن كل الذين يزعمون ويشككون في صلاحيات المجلس الوطني وقدرات المرشحين.
أؤمن أن اقتراحاً واحداً والعمل به يمكنه أن يغير الكثير على خارطة العالم ويغير الكثير من المألوف والمعتاد إلى ما هو في مصلحة وسبيل الوطن والمواطن والرقي والارتقاء بكل من هو على هذه الأرض، ذلك الصوت الذي يحمل همّ المستقبل والأجيال وينظر إلى المصلحة العامة والوطن بوصفه كتلة واحدة لا يتجزأ منها شيء، ولا يوجد عليها ما لا يشكل أهمية قصوى ويحتاج منا تحركاً وتخطيطاً يمنحنا أفقاً جديداً.
هذا اليوم وبعد ملحمة التلاحم التي لمستها قلوبنا من قيادة موجودة في كل بيت تشعر بكل ما يشعر به من هم على هذا الوطن، قيادة أثبتت أننا في صف واحد وعلى قلب واحد وتستحق أن نشعرها اليوم أننا معها قلباً وقالباً نطمع في الرقي والارتقاء بالإنسان وأن ما حققناه يحتاج تواصلاً بين الأجيال وإيماناً بالرسالة التي خلفها لها المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد.
وإننا يجب علينا، بحجم هذه المسؤولية، أن نعطي للعطاء، نعطي ولا ننتظر ما يقدمه الوطن، بل نبادر ونقدم للوطن الغالي والنفيس والكلمة والعمل بلا حدود، وأن نزرع ذلك في أبنائنا بالإيمان، وأن نرى أن ما يمكن أن يقدمه صوت واحد ومقعد واحد كبير جداً في ميزان الانطلاق للآتي كي تكتمل المسيرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثلاثة أقدام من الذهب

صفحة المستقبل